شاهد جورجيا تسحق البرتغال يورو 2024

فري لايف
فري لايف

 


كورة لايف من مفاجات بطولة امم اوروبا 2024 المعروفة باليورو 2024 , انتصر منتخب جورجيا امام  نظيره المتصدر المجموعة منتخب البرتغالي بعد اداء عظيم الذي قدمه منتخب جورجيا بعد تأهل المنتخب برفقة المنتخب التركي والمنتخب البرتغالي الى دور ثمن النهائي من البطولة.

تأهل جورجيا

حيث تأهلت جورجيا الى دور الثمن النهائي من بطولة اليورو 2024 برصيد 4 نقاط برفقة المنتخب التركي والمنتخب البرتغالي , بعد فوزه على منتخب البرتغال اليوم 2-0 بتسجيل الهدف الاول بوقت مبكر جدا من المباراة من اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا بعدها بالدقيقة ال 57 حصل المنتخب على ركلة جزاء وقام بتسجيله اللاعب جيورجيس ميكاوتازي , وستلعب في دور الثمن النهائي امام افضل  المنتخبات اليورو 2024  منتخب اسبانيا , كما تأهلت البرتغال بالفعل بعد فوزها على منتخب التشيك بنتيجة 2-1 وايضا 3-0 على منتخب تركيا .


بعد تأهل المنتخب التركي بفوزه على منتخب التشيك بهدفين مقابل هدف , سجل الهدف للمنتخب التركي الثاني بوقت قاتل جدا في الدقيقة 94 ليقتل احلام المنتخب التشيك في تأهل الى الثمن النهائي .




غضب كريستيانو رونالدو عند تبديله

حيث حرم منتخب جورجيا نجم البرتغال كريستيانو رونالدو صاحب  39 عاما بتحقيق الرقم القياسي الجديد , بعد استبداله قبل ان يسجل ليحقق الرقم القياسي الذي حققه اللاعب الكرواتي لوكا مودريتتش صاحب 38 عاما ليصبح اكبر لاعب سنا يسجل في تاريخ بطولة اليورو. 


حيث اهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الفرص بسبب مراقبة اللاعبين له في الضغط عليه , ليأمل رونالدو بالتسجيل امام منتخب سلوفينيا في دور الثمن النهائي من بطولة امم اوروبا 2024.




رجل المباراة  

حيث فاز اللاعب منتخب جورجيا كفاراتسخيليا صاحب الهدف الاول بجائزة افضل لاعب في المباراة, بعد ان اصبح زميله صاحب الهدف الثاني اللاعب جيورجيس ميكاوتادزي بهداف بطولة اليورو 2024 برصيد 3 اهداف .
إنضم لقناتنا على تيليجرام