مشاهدة مباراة البرازيل ضد كولمبيا HD في بطولة كوبا امريكا 2024

فري لايف
فري لايف

 


مشاهدة مباراة البرازيل ضد كولومبيا

 موقع كورة لايف الجديد , حيث يستعد منتخب البرازيل لمواجهة متصدر المجموعة منتخب كولومبيا في بطولة كوبا امريكا 2024 على ملعب ليفي , سيأمل المنتخب البرازيلي في الفوز على المنتخب الكولمبي ليضمن التأهل الى دور ربع نهائي بطولة كوبا امريكا 2024 , المباراة ستكون نارية بين الطرفين يطمح كلا الطرفين في الفوز.

البرازيل في كوبا امريكا

بعد فوزه المستحق على منتخب بارغواي في الجولة الثانية في دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2024 الذي انتهت المباراة بانتصاره بنتيجة 4-1 بعد اداء الممتاز للنجم فينسيوس جونيور بتسجيله هدفين في المباراة ليضمن الفوز على منتخب بارغواي.


يستعد اليوم لمواجهة نظيره المنتخب الكولومبي في ملعب ليفي التي ستلعب اليوم , كما يطمح في الفوز ليتأهل الى ربع النهائي بطولة كوبا امريكا 2024 ,كما يذكر ان المنتخب البرازيلي يحتل ترتيب الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط.

اداء كولومبيا في كوبا امريكا

موقع يلا كورة , ومن الجهة الاخرى , يدخل كولومبيا متصدر مجموعته برصيد 6 نقاط , لمواجهة منتخب البرازيل بكل ارياحية بضمان تأهله الى ربع نهائي بطولة كوبا امريكا 2024 ,  يذكر أن المنتخب الكولومبي لم يخسر ولا مباراة في البطولة , حيث أنتصر على منتخب بارغواي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف , يليه الأنتصار على منتخب كوستاريكا بثلاث اهداف مقابل لا شيء.

حيث يأمل اليوم في الفوز على المنتخب البرازيل ليحافظ على صدارته في المجموعة, ستكون المباراة نارية بين الطرفين كما سنشهد اثارة ومتعة السؤال يطرح نفسه : هل اليورو اقوى او كوبا امريكا ؟

اخر خمس مباريات بين الطرفين

يتفوق المنتخب البرازيلي في اخر خمس مباريات لعبها ضد منتخب كولومبيا ,خسر في واحدة وتعادل في اثنان انتصر في اثنان.


موعد مباراة البرازيل ضد كلومبيا

حيث ستلعب المباراة في صباح يوم الأربعاء بتاريخ 3-7-2024 في ملعب ليفي , في توقيت الساعة  4:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة 5:00 بتوقيت مصر.

بطاقة المباراة

البطولة كوبا امريكا 2024
الجولة الجولة 3
موعد المباراة 3-7-2024
توقيت المباراة 4:00 صباحا بتوقيت مكة
القناة الناقله غير معروف
معلق المباره غير معروف
ملعب المباراة ملعب ليفي
إنضم لقناتنا على تيليجرام